الرئيسية / سلايدر / وسط كورونا وتقييد السفر… شركة “فن إير” تحضر تجربة مميزة الى منازل ركابها المحتملين

وسط كورونا وتقييد السفر… شركة “فن إير” تحضر تجربة مميزة الى منازل ركابها المحتملين

فنلندا بالعربي- وكالات

في خطوة لافتة، تقدّم شركة طيران فنلندية للمسافرين المحتملين، الذين يفتقدون تذوّق طعامها وسط جائحة كورونا، فرصة إحضار وجباتها التي تقدّم على متن الطائرة إلى منازلهم.

وأعلنت شركة “فن إير” أن وجبات الطعام المستوحاة من شركة الطيران ستكون متاحة يوم الخميس في متجر “كو سيتيماركيت” في فانتا تاميستو قبل طرحها في متاجر السلسلة الأخرى في جميع أنحاء فنلندا.

وقالت شركة الطيران إن الوجبات تستند إلى عروض “فنلندا إير” الخاصة بدرجة رجال الأعمال، وستتضمن مجموعة مختارة من المقبلات في أيام مختلفة من الأسبوع، مع تغيير تصميم القائمة بأكملها كل أسبوعين.

وفي هذا السياق، قال جوهها ستينهولم، رئيس تطوير المنتجات في “فن إير كيتشين” : “الوجبات مستوحاة من النكهات الشمالية واليابانية والمكونات الموسمية”، وأضاف: “وتشمل القوائم، على سبيل المثال، الأطعمة المدخنة الفنلندية وحيوان الرنة، بالإضافة إلى وجبة من لحم البقر وصلصة teriyaki radish”.

وأوضحت ماريكا نيميني، مديرة العمليات في “فن إير كيتشين” ، أن هذه الخطوة مستوحاة من التباطؤ في سفر شركات الطيران خلال جائحة فيروس كورونا. وقالت: “نريد أن نقدم الفرصة لتجربة “فن إير ” والرفاهية اليومية في المنزل، الآن بعد أن تم تقييد السفر بطرق عدة”.

وأضافت نيمينين: “في الوقت نفسه، يعد هذا افتتاحًا تجاريًا جديدًا لنا ويوظف طهاة لدينا في فانتا. إنه لأمر رائع بخاصة أنه حصل في الوقت الذي تم فيه تسريح معظم موظفي (إير كيتشين)، يمكننا العمل وتوظيف موظفينا من خلال تجربة جديدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي