الرئيسية / سلايدر / للحد من كورونا :  دعم شعبي واسع للقيود المشددة في فنلندا

للحد من كورونا :  دعم شعبي واسع للقيود المشددة في فنلندا

تصوير: الحكومة الفنلندية

 

فنلندا بالعربي- وكالات

أظهر استطلاع جديد نشرته هيئة الإذاعة الوطنية أولي ، دعمًا قويًا للتدابير التي أدخلتها حكومة ساما مارين لاحتواء انتشار الفيروس التاجي الجديد. وفقًا للمسح الذي أجراه في وقت سابق من هذا الأسبوع خبير الاستطلاع تالوستوتكيموس.

وبحسب الإستطلاع ، قال 49 بالمائة من 1800 شخص ممن شملهم الاستطلاع أن توصيات وتدخلات الحكومة كانت مناسبة وفي الوقت المناسب.

وعلى النقيض من ذلك ، قال 46 في المائة ، إنهم كانوا يودون أن يروا الحكومة تفرض قيوداً أكثر صرامة. وقال ثلاثة بالمائة فقط إنهم يعتقدون أن الإجراءات الحالية مبالغ فيها.

وشملت الإجراءات حتى الآن إغلاق مرافق المدرسة ، وتشجيع العمل عن بعد ، وحظر تجمعات أكثر من 10 أشخاص حتى منتصف أبريل. وقيل أيضا أن الحكومة تدرس تقييد الحركة من وإلى منطقة أوسيما جنوب فنلندا.

وأشار الاستطلاع إلى أن الأصغر سناً (15 – 24 عامًا) وأكبر المشاركين (65 – 79 عامًا) لم يدعموا قيودًا إضافية مثل المجموعات الأخرى. ومع ذلك ، لم تكن الاختلافات العامة في المواقف تجاه الحدود الإضافية بين الفئات العمرية المختلفة كبيرة بشكل خاص.

للإشارة ، أجرى تالوستوتكيموس الإستطلاع مع 1805 شخص بين 23 و 24 مارس ، كان هامش الخطأ +/- نقطتين مئويتين.  (أولي الوطنية )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: هذا المحتوى محمي