الرئيسية / سلايدر / إنتباه…تأثير إجتماع المفوضية الأوروبية على حركة المرور في هلسنكي وضواحيها

إنتباه…تأثير إجتماع المفوضية الأوروبية على حركة المرور في هلسنكي وضواحيها


فنلندا بالعربي من هلسنكي

أعلنت الشرطة الفنلندية، أن اجتماع مجلس أوروبا في هلسنكي سيؤثر على حركة المرور في منطقة العاصمة ، يومي الخميس والجمعة ، وخاصة في هلسنكي وفانتا ، بحسب نشرة صادرة عن الشرطة.

وسيحدث التأثير الأكثر أهمية في وسط هلسنكي وعلى الطرق الرئيسية بين مطار هلسنكي فانتا ووسط مدينة هلسنكي.

وقالت الشرطة ،يوم الثلاثاء،  “يجب تخصيص الكثير من الوقت الإضافي للحركة يومي الخميس والجمعة ، لأن حركة المرور ستكون محدودة مؤقتًا في جميع أنحاء المدينة. وقد تصل المدة المقدرة للانقطاعات إلى 20 دقيقة في وقت واحد ، لذلك فمن المستحسن استخدام وسائل النقل العام. وسيكون هناك العديد من السيارات في منطقة العاصمة خلال أيام الاجتماع ، ولكن لا يمكن الإعلان عن طرق محددة مسبقًا لأسباب أمنية.

وقال ياركو لهتينين ، المشرف على إدارة شرطة هلسنكي: “لا يُسمح بحركة مرور على الطرق عندما مرور سيارات الضيوف ، وسيتم إيقاف حركة المرور مؤقتًا”.

وفي يوم الخميس ، سيكون التأثير الأكبر على حركة المرور في فترة ما بعد الظهر من الساعة 15:00حتى المساء ، ويوم الجمعة ، من الساعة 11:00 صباحًا وحتى وقت مبكر من المساء. وان التأثير الأكبر يوم الجمعة من المحتمل أن يحدث خلال ساعة الذروة المسائية.

ومن المتوقع حدوث تغييرات في وسائل النقل العام ، وخاصة في مدينة هلسنكي الداخلية وعلى الطرق بين المطار ووسط مدينة هلسنكي.

ووفقًا للمعلومات الأولية ، فإن المترو والقطارات المحلية وعبارة سومي لينا ستعمل كالمعتاد في أيام الاجتماع ، ولكن يمكن توقع حدوث تأخير واستثناءات لحركة الحافلات والترام. وسيكون التأثير الأكبر للاجتماع على وسائل النقل التي تتحرك بالقرب من قاعة فنلندا في مانرهايمينتي ، أي الترام وكذلك خطوط الحافلات التي تعمل من إيليليناوكيو وكامبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *