الرئيسية / سلايدر / فنلندا : بسبب التوتر ….إستمرار الإجازة المرضية للبرلماني الطائي

فنلندا : بسبب التوتر ….إستمرار الإجازة المرضية للبرلماني الطائي


فنلندا بالعربي من هلسنكي

سيظل النائب المنتخب حديثا في فنلندا حسين الطائي في إجازة مرضية حتى نهاية شهر مايو ، بحسب ما أعلن حزبه ، الحزب الاشتراكي الديمقراطي.

وأعلن الحزب الديمقراطي الاجتماعي ،أن البرلماني حسين الطائي تم نقله إلى المستشفى في أواخر أبريل لأسباب تتعلق بالتوتر ، بعد يوم من تأكيده وإعلانه اعتذارات علنية بسبب تعليقاته المثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي قبل عدة سنوات.

وقال رئيس المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي ، أنتتي ليندتمان ، إن إجازت  الطائي المرضية كانت مرتبطة بالتوتر الذي تعرض له النائب الجديد مؤخرًا.

واثارت تدوينات حسين الطائي العراقي الأصل موجة كبيرة من ردود الفعل على وسائل الإعلام الفنلندية ومواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تأكيده أنه أدلى بتعليقات مهينة حول اليهود والصوماليين والمسلمين السنة والمثليين جنسياً على موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك في عام 2014.

وفي الأسبوع الماضي ، طلب مكتب المدعي العام الفنلندي من الشرطة النظر فيما إذا كان ينبغي فتح تحقيق أولي بشأن تعليقات الطائي. لكن الشرطة أعلنت منذ ذلك الحين أنه ليس لديها أي سبب للاشتباه في أن النائب قد ارتكب انتهاكات جنائية تتعلق بالتعليقات.

المصدر: أولي الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *